من نحن

"أمبليفون الشرق الأوسط" هى أول شركة مصرية تتخصص بشكل كامل فى مجال المعينات السمعية (سماعات علاج ضعف السمع). تأسست الشركة عام 2006 كشركة منبثقة من شركة أمبليفون الإيطالية المحدودة، وهى الشركة الرائدة عالميا في مجال تسويق الحلول السمعية وكذلك السماعات الطبية صغيرة الحجم، وذلك فى 22 دولة حول العالم، بها 3300 متجرا صغيرا للتسويق داخل المتاجر الكبرى ، و 2200 متجر مستقل للبيع ، يعمل بهم 5200من المتخصصين فى مجال السمعيات من جميع انحاء العالم تدعم "أمبليفون الشرق الأوسط" الجهود العالمية لمساعدة الأشخاص - الذين يعانون من مشاكل ضعف السمع - على إعادة اكتشاف معني الحياة بدون تلك المشاكل، وذلك من خلال الحلول المبنية على الاحتياجات الفردية والتي تضمن الرضا الكامل لكل عميل على حدة. حيث أنه لدينا شبكة من 23 فرعا في جميع انحاء مصر يعملون جميعا كمراكز لرعاية ضعاف السمع. حتى أن كل من يعانى من أى مشكلة سمعية يجد نفسه دائما على مقربة من مشورة خبرائها، وذلك من الاسكندرية إلى أسوان. تحمل شركة "أمبليفون الشرق الأوسط"شهادة نظام إدارة الجودة ISO - 9001وهى الوحيدة المعتمدة من جهة الاعتماد الأولى بالمانيا هيئة الفحص الفنى (TÜV Nord) ،والممنوحة لها كمقدم خدمات سمعية في السوق المصري.

restore hearing, hearing aids, grandfather, grand son

رسالتنا

رسالة شركة "أمبليفون الشرق الأوسط" هي عودة بهجة الحياة لكل من يعانى من ضعف السمع، وإتاحة حصولهم على الرضا التام عند تواصلهم مع الآخرين خلال مجريات الحياة اليومية. نتعهد بالتميز في كل ما نقوم ببيعه وتسويقه، وبتوفير منتجات وخدمات سمعية هى الأكثر أمانا والأكثر فعالية مع أعلى جودة. أيضا نحن نتحمل مسئولية تحسين خدماتنا بشكل مستمر من خلال الابتكار الدائم، وإجراء أبحاث متواصلة لدراسة السوق وتطوير أنفسنا. فقد ألزمنا أنفسناالتزام لا يتزعزع بأن نكون الأفضل على الأطلاق. وباتباع رسالتنا هذه وتنامي شركتنا، نحن عازمون على إحداث فرق في حياة العملاء والموظفين والمساهمين وغيرهم من أصحاب المصلحة بما في ذلك الأطباء.

قيمنا الاساسية

إن الدافع وراء تلك القيم الأساسية هي رسالتنا التي تهدف إلى إتاحة وصول عملائنا إلى الرضا التام عند تواصلهم مع الآخرين خلال مجريات الحياة اليومية. ونحن حريصون على العمل وفقا لأعلى مستويات النزاهة والصدق. أيضا نحن نحرص على الإستمرار فى الابتكار والإستجابة لآخر المستجدات ولإحتياجات العملاء، من خلال التعلم والتطوير المستمرين ،مع العمل الجماعي، و إتاحة التواصل الدائم.

نتعهد بالاتى

- العمل في تعاون وثيق مع المجتمع الطبي تجاه رسالتنا المشتركة لإستعادة السمع. - الحفاظ على المصداقية والنزاهة باعتبارنا مقدم متعدد الأوجه لخدمات السمع ، والتأكد من أن القرارات التجارية لا تتجاهل أبدا أعلى المعايير الأخلاقية. - تدعيم وتحسين جودة الخدمة التي نقدمها من خلال تدريب موظفينابشكل مستمر . - توقع طلبات العميل وبذل قصارى جهدنا للوفاء بها. - الحفاظ على وتعزيزخدماتنا الراقيةوالمتخصصة لعملائها من خلال الإلتزام بمتطلبات ال ISO 9001.

سياسة الجودة بالشركة