فلسفة خدمتنا
تم إعداد إجراءات العمل لدينا بحيث يتم التركيز فيها على أدق التفاصيل، بدءا من أخذ بصمة الأذن وحتى تنفيذ أحدث تقنيات تركيب وضبط السماعة. وعلى ذلك فإن أمبليفون الشرق الأوسط لا توفر فقط لعملائها أحدث تقنيات السماعات والأجهزة السمعية ، بل أيضا تدير احتياجاتهم السمعية بطريقة تفصيلية تتناسب مع كل منهم شخصيا. فنحن نجمع بين تقديم التكنولوجيا لعملائنا و إعادة تأهيلهم لمساعدتهم على التمتع بكل أصوات الحياة من حولهم.
إن فلسفة الخدمة فى أمبليفون الشرق الأوسط تكمن في قدرة الشركة على:
• الاستماع بشكل جيد إلى العملاء.
• تحديد احتياجاتهم الفسيولوجية والنفسية.
• وضع الحل المناسب تفصيليا لهذه الإحتياجات.
• تطوير خدمات وحلول جديدة، وذلك تمشيا مع احتياجات العملاء.
• بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء على أساس ثقتهم في “أمبليفون الشرق الأوسط” ورضاهم عن الخدمات المقدمة بها.
• نقديم الفرصة للعملاء لتجربة إرتداء سماعة، وذلك لكى يعتاد على استخدامها واكتشاف تأثيرها الإيجابي على حياتهم قبل اتخاذ قرار الشراء.
• تقديم الدعم والمشورة الفنية بمجرد تركيب وضبط السماعة. كما يمكن أيضا ترتيب زيارات تالية لفحص السماعة ولحل أية مشكلة قد تصادف العملاء وكذلك للرد على أية إستفسارات.

سلسلة خدمات أمبليفون:
1- التسجيل: : يطلب من كل عميل فى زيارة لأحد فروعنا ملء إستمارة بيانات العميل والتى تشمل بياناته الشخصية ووسائل التواصل معه وأيضا تاريخه المرضى. يجب على العملاء أيضا أن يكون لديهم مقياس سمع وبيان يوضح الحالة أو روشتة الطبيب لكى تبدأ إجراءات التعامل مع اى فرع من فروع “أمبليفون الشرق الأوسط”.
2- مرحلة ما قبل الاستشارة الفنية: نحن نولى هذه الخطوة اهتمام خاص بهدف التقليل من أثر الأفكار السلبية فى مجتمعنا على عملائنا، وأعطاءهم الفرصة كأشخاص يعانون من ضعف السمع ليكونوا مستعدين نفسيا لقبول التعامل مع سماعة جديدة. إن شركة أمبليفون الشرق الأوسط تستخدم برنامج مشورة متخصص وتقدم للعملاء المعلومات التي يحتاجونها ليشعرون بالإستعداد لخوض التجربة. على سبيل المثال، فإن أخصائيينا يقومون بشرح آلية السمع وأهميتها، ومساعدة العملاء على تفهم وجود مشكلة في السمع، مع توضيح تكنولوجيا عمل السماعات وعرض أنواعها المتاحة، ذلك فضلا عن حدود أسعارها. ويمكن اعتبار هذا بمثابة جولة إسترشادية تدور حول ما سوف يتعرض له العميل في حياته عمليا.
-3- مراقبة وتقييم حالة كل من قناة الأذن وطبلة الأذن : يتم فحص قناة وطبلة الأذن للكشف عن إفرازات الأذن المنحشرة (تراكم شمع الأذن)، أو عن أى مرض أو عدوى. وإذا كان أي من هذه الحالات موجودة، يتم تحويل العميل للطبيب لعمل اللازم.
4- الاستشارة الفنية: : يتم عرض الحلول المتاحة وأنواع السماعات المختلفة للعميل. مع إتاحة الفرصة للعميل لفحص و تجربة بعض أنواع السماعات المحتمل الإستفادة منها ليصبح أكثر دراية بها.
5- بصمة الاذن: : إن أخذ بصمة جيدة للأذن هى عملية دقيقة ذات خطوات متتابعة تتطلب وجود تجهيزات تتناسب مع هذا المستوى من الدقة وفريق عمل على مستوى عالى من التدريب. فالحصول على بصمة أذن جيدة هو ضرورى لإنتاج قالب جيد للأذن ولعمل غلاف جيد لمحتويات السماعة فى الخطوة التالية، مما يسهم فى جودة ضبط السماعة.
6- ضبط السماعة: : لقد تم تطوير برنامج تفاعلي خاص بضبط السماعات ؛"Amplifit" وذلك بالتعاون مع المراكز الجامعية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. يتم عن طريق هذا البرنامج إختبار ومعايرة تكبير الصوت وذلك عن طريق إستخدام إختبارات صوتية ومرئية تعكس بشكل محدد مواقف حياتية فعلية ، ممايسمح ل "أمبليفون" بتحديد السماعة المناسبة لكل شخص على حدة بشكل تفصيلى إعتمادا على أسلوب حياته. وعلى ذلك يقوم"Amplifit" بتقييم وتقدير وضبط ما يناسب كل شخص من حلول سمعية.
7-خدمة ما بعد البيع : إن معينات السمع هى أجهزة مذهلة، خصوصا عندما ينظر المرء إلى البيئة التي تعمل فيها، حيث الغبار والحرارة والرطوبة والمواد الغريبة التى يمكن أن تتراكم وتؤثر على أداءها وقد تؤدى إلى تعطلها. إن وجود رعاية وقائية وصيانة مناسبتين هو أمر ذو أهمية قصوى في مصر والشرق الأوسط.
توفر مراكز "أمبليفون الشرق الأوسط" خدماتها المهنية مثل فحص السماعة، و إجراء الإصلاحات الأساسية، مع إمكانية تجديد السماعة لحالتها الاصلية إذا لزم الأمر، ذلك إلى جانب التوصية بأفضل الممارسات اللازمة لصيانتها.

- أيضا تشمل خدماتنا السمعية التالى :
-
• فحص السماعة والقالب الخاص بها.
-
• إعادة ضبط سماعتك.
-
فحص التخطيط السماعي لسماعتك.
-
• تنظيف السماعة والقالب.
-
• فحص حالة البطارية.
-
• تقديم المشورة، وتوفير ما يلزم من المعلومات الفنية.
-
• التوصية بالإكسسوارات الضرورية اللازمة للحفاظ على السماعة وتزويدهم بها بأسعار تنافسية.
-
القيام بالزيارات المنزلية للعملاء الذين لا يستطيعون زيارة فروعنا. وخلال تلك الزيارات، يحصل العميل على نفس نوعية الخدمة المتميزة المقدمة في فروعنا.
-
• نظام أقساط أمبليفون: أمبليفون الشرق الأوسط هي أول شركة خدمات سمعية في مصر تسمح بالبيع بالتقسيط بأنظمة دفع مختلفة وذلك لجميع أنواع السماعات.